Please select your jurisdiction from the list below
الشروط والأحكام
فِهرِس
- مقدمة
- مورد المنتجات والخدمات
- حجز تذاكر الاحتفالات
- معلومات المنتج
- الطلب والتوافر
- التغييرات على الطلبات
- التوصيل (للمنتجات المشتراة فقط)
- التوصيل خارج المملكة المتحدة
- السعر والدفع
- المنتجات المستأجرة، الاستلام والإرجاع
- الإرجاع (للمنتجات المشتراة فقط)
- سياسة استرداد الأموال
- المنتجات المعيبة
- مسؤوليتنا
- أحكام عامة، القانون والنزاعات
مقدمة
إن شراءك أو استئجارك لأي من المنتجات، وشراءك لأي من الخدمات، المعروضة على هذا الموقع (على التوالي المنتجات والخدمات) يخضع لشروط التوريد هذه، وبتقديمك طلبًا لأي منتج أو خدمة، فإنك توافق على الالتزام بها. يخضع استخدام الموقع نفسه لـ شروط استخدام الموقع. يخضع استخدام معلوماتك الشخصية المقدمة إلى الموقع أو عبره لـ سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط.
فيما يتعلق بأي طلبات يتم تقديمها عبر الهاتف أو المراسلة أو شخصيًا، ستنطبق شروطنا القياسية السارية على طرق الطلب هذه من وقت لآخر على تلك الطلبات (وعلى تلك الطلبات فقط) وليس شروط التوريد هذه.
نحتفظ بالحق في تغيير شروط التوريد هذه من وقت لآخر عن طريق تغييرها على الموقع، على الرغم من أن أي تغيير من هذا القبيل لن يؤثر على أي طلب قمت بتقديمه معنا بالفعل. تم آخر تحديث لشروط التوريد هذه في 15 يونيو 2023.
مورد المنتجات والخدمات
ما لم يُنص على خلاف ذلك في الموقع، فإن مورد أي منتجات و/أو خدمات تطلبها هو شركة إيدي ورافينسكروفت المحدودة، التي تعمل تحت اسم إيدي ورافينسكروفت أو تصوير إيدي ورافينسكروفت، والتي ترد تفاصيل شركتها في شروط استخدام الموقع. رقم تسجيل ضريبة القيمة المضافة الخاص بنا هو 232116903.
حجز تذاكر الاحتفالات
قد يوفر لك الموقع إمكانية حجز تذاكر لحفل التخرج أو توزيع الجوائز أو القبول أو التأهيل الذي تنظمه مؤسستك (الاحتفال). من المهم ملاحظة أنه في جميع الحالات، تكون مؤسستك، وليس نحن، هي المسؤولة عن احتفالك، بما في ذلك التاريخ والوقت والمكان والمقاعد وعدد التذاكر التي يمكنك شراؤها. العقد المتعلق بالاحتفال هو بينك وبين مؤسستك فقط؛ ولسنا طرفًا فيه. يقتصر دورنا على توفير منصة عبر الإنترنت لحجز التذاكر. نحن نعمل كوكيل تجاري لمؤسستك لإتمام مبيعات التذاكر عن طريق قبول عرضك لشراء التذاكر التي ترغب في حجزها، نيابة عن المؤسسة، واستلام مدفوعاتك المتعلقة بتلك التذاكر. استلامنا للمبلغ كاملاً منك يبرئ ذمتك تجاه مؤسستك فيما يتعلق بالتذاكر التي تشتريها. عندما تحجز تذاكر لاحتفال عبر الموقع، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني نيابة عن مؤسستك تؤكد الحجز. يمكن لمستخدمي تطبيق الاحتفال (تطبيق الحفل) عرض تذاكرهم عبر عرض رمز الاستجابة السريعة (QR code) داخل التطبيق.
في حالة الإلغاء، سنقوم أيضًا، نيابة عن مؤسستك، بمعالجة أي استرداد مستحق وفقًا لسياسة الإلغاء واسترداد الأموال الخاصة بمؤسستك السارية في وقت حجز تذاكرك (والتي يمكنك الاطلاع عليها على الموقع في ذلك الوقت).
معلومات المنتج
بينما اتخذنا خطوات معقولة لتصوير المنتجات بأكبر قدر ممكن من الدقة من خلال الصور الفوتوغرافية والصور الأخرى المعروضة على الموقع، فإن التفاصيل (مثل اللون والنقش والملمس، وما إلى ذلك) التي تراها على الشاشة ستعتمد على شاشتك، وبالتالي، قد لا تعكس بدقة التفاصيل الفعلية للمنتج عند استلامه.
أي معلومات على الموقع بخصوص مقاسات المنتجات مدرجة كدليل فقط. إذا كان لديك أي شك بخصوص مقاس أي منتج تحتاجه أو كانت لديك متطلبات خاصة (على سبيل المثال، زي صغير جدًا)، نوصي بأن تتصل بنا قبل تقديم الطلب، وسنبذل قصارى جهدنا لمحاولة مساعدتك.
الطلب والتوافر
يمكن طلب المنتجات والخدمات على الموقع باتباع الإرشادات التي تظهر على الشاشة. يمكنك التحقق من أي أخطاء إدخال في طلبك وتصحيحها حتى النقطة التي تقدم فيها طلبك إلينا عن طريق النقر على زر "اطلب مع التزام بالدفع" في صفحة الدفع. يرجى التحقق من طلبك قبل تقديمه.
بعد تقديم الطلب، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني منا تفيد باستلامنا لطلبك وتعطيك رقمًا مرجعيًا للطلب (تأكيد الطلب). يرجى ملاحظة أن هذا لا يعني أنه قد تم قبول طلبك. يشكل طلبك عرضًا فقط للشراء أو الاستئجار منا (حسب الحالة). جميع الطلبات تخضع لموافقتنا. نحن لسنا ملزمين بقبول طلبك وقد نرفض، حسب تقديرنا، قبول أي طلب.
جميع المخزون يخضع للتوافر. من المهم بشكل خاص إذا كان طلبك يتعلق بمنتجات للإيجار و/أو منتجات وخدمات التصوير الفوتوغرافي، أن تقدم طلبك مبكرًا لتجنب خيبة الأمل لأن لدينا عددًا محدودًا فقط من المنتجات المتاحة للإيجار ومواعيد التصوير لأي احتفال واحد.
إذا لم نتمكن، لأي سبب من الأسباب، من قبول طلبك (على سبيل المثال، بسبب عدم كفاية المخزون أو توقف إنتاج منتج ما)، فسنخطرك عبر البريد إلكتروني – في حالة المنتجات المشتراة، في غضون 3 أيام عمل بعد أن نرسل لك تأكيد الطلب أو، في حالة المنتجات المستأجرة، قبل 48 ساعة على الأقل من الاحتفال (بافتراض أنك قدمت طلبك قبل 48 ساعة على الأقل من الاحتفال). إذا لم نقبل طلبك، فسنقوم على الفور برد أموالك بالكامل.
عندما نقبل طلبك للمنتجات المشتراة، سنكون ملزمين قانونًا بتزويدك بسلع مطابقة للعقد الناشئ عن ذلك الطلب.
التغييرات على الطلبات
إذا كنت ترغب في تغيير طلبك (على سبيل المثال، تغيير المنتجات أو الاحتفال أو تفاصيل أخرى)، يجب عليك الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن، وسنبذل قصارى جهدنا لمحاولة مساعدتك، ولكن يرجى ملاحظة أنه نظرًا للتوافر والقيود الأخرى، قد لا نتمكن دائمًا من استيعاب التغييرات ونحتفظ بالحق في فرض رسوم إدارية عليك (والتي سنخطرك بها) إذا قمنا بذلك. لا يمكن النظر في طلبات الاستبدال بعد 28 يومًا من تسليم طلبك.
إذا كنت مقيمًا في الخارج، فأنت مسؤول عن التنسيق مع السلطات الجمركية لضمان إعادة أي منتجات إلينا للاستبدال (حيث نوافق على ذلك) بموجب الإعفاء الجمركي المناسب لضمان عدم تحمل أي منتجات مستبدلة نرسلها لرسوم جمركية إضافية.
لا يوجد في هذا القسم ما يؤثر على حقك في إلغاء طلبك خلال فترة التفكير.
التوصيل (للمنتجات المشتراة فقط)
سيتم توصيل المنتجات المشتراة إلى عنوان التوصيل الذي تحدده في طلبك. باستثناء منتجات التصوير الفوتوغرافي، سيكون التوصيل عادةً ما بين يوم واحد وسبعة أيام من تاريخ الإرسال، اعتمادًا على طريقة الإرسال التي تختارها وعنوان التوصيل، ولكن في أي حال سيكون التوصيل في غضون 30 يومًا من الإرسال. لن نقوم بالإرسال إلا بعد توفر جميع عناصر الطلب في المخزون، بما في ذلك أي عنصر غير متوفر في المخزون ويجب طلبه، وبالتالي سيعتمد وقت التوصيل على وقت توفر آخر عنصر في المخزون.
لا يمكن توصيل المنتجات المدرجة في نفس الطلب إلى عناوين مختلفة. لا يمكن دائمًا توصيل الطلبات إلى صناديق البريد أو العناوين المماثلة.
تتم عمليات التوصيل عن طريق شركة شحن وتتم من الاثنين إلى الجمعة، باستثناء العطلات المصرفية والعامة، وعادةً ما تكون بين الساعة 8 صباحًا و 6 مساءً. يرجى ملاحظة أن شركة الشحن قد تطلب التوقيع عند استلام الشحنات.
سيكون من المفيد لو قدمت عنوانًا يتواجد فيه شخص ما خلال يوم العمل (على سبيل المثال، عنوان العمل). نحن لسنا مسؤولين عن أي تأخير في التوصيل ناتج عن عدم توفر شخص لاستلام طلب يتطلب التوقيع عليه شخصيًا. تقع على عاتقك مسؤولية الاتصال بمكتب البريد أو شركة الشحن ذات الصلة حسب الاقتضاء لترتيب استلام أو توصيل المنتجات التي لم يتمكنوا من توصيلها لعدم وجودك.
ستكون المنتجات المطلوبة على مسؤوليتك من وقت التوصيل. ستنتقل إليك أيضًا ملكية المنتجات المشتراة عند التوصيل، شريطة أن نكون قد استلمنا كامل المبلغ المستحق لجميع المبالغ المتعلقة بالمنتجات، بما في ذلك رسوم التوصيل.
التوصيل خارج المملكة المتحدة
يمكننا قبول طلبات التوصيل إلى معظم العناوين في الخارج. البلدان المتاحة حاليًا التي يمكنك الاختيار من بينها معروضة في القائمة المنسدلة على الشاشة قبل تقديم طلبك.
إذا طلبت منتجات للتوصيل خارج المملكة المتحدة، فقد يتم فتحها وتفتيشها من قبل السلطات الجمركية وقد تخضع لرسوم ورسوم استيراد تُفرض عند وصول الشحنة إلى الوجهة المحددة. جميع الطلبات التي يتم توصيلها خارج المملكة المتحدة تُشحن على أساس 'التسليم غير مدفوع الرسوم الجمركية'. هذا يعني أن أي رسوم محلية متكبدة يجب أن يتحملها مستلم المنتجات. ستكون مسؤولاً عن دفع أي رسوم وضرائب استيراد من هذا القبيل. يرجى ملاحظة أنه ليس لدينا سيطرة على هذه الرسوم ولا يمكننا التنبؤ بمقدارها. يرجى الاتصال بمكتب الجمارك المحلي للحصول على مزيد من المعلومات قبل تقديم طلبك.
يرجى ملاحظة أن الطلبات المقدمة على الموقع لا تخضع لنظام استرداد ضريبة القيمة المضافة لتجارة التجزئة والتصدير.
التصوير الفوتوغرافي
تتم مواعيد التصوير الفوتوغرافي في، أو قبل، الاحتفال المحدد عند الطلب مباشرةً، ويجب عليك تقديم نفسك لموظفي التصوير لدينا في ذلك اليوم فور ارتدائك للروب.
بعد موعدك في الاستوديو، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تطلب منك تحديد صورك عبر الإنترنت من خلال الموقع. إذا اخترت عدم تحديد صورة في غضون الوقت المحدد في البريد الإلكتروني، فسيقوم فريقنا المتمرس من محرري الصور بتحديد الصورة لك بعناية.
في بعض الاحتفالات، نلتقط أيضًا صورًا غير معدة لك وأنت تتلقى جائزتك. ستكون هذه الصور متاحة للعرض والطلب على الموقع و/أو في مكان الاحتفال، حسب الموقع. ستحتاج إلى كلمة مرور للوصول إلى الصور وسيتم توفيرها لك عبر البريد الإلكتروني بمجرد تحميلها على الموقع، عادةً في غضون خمسة أيام من الاحتفال. ستكون كلمة المرور خاصة باحتفالك. إذا كنت ترغب في إزالة صورتك، يرجى الاتصال بنا (على awards@graduation-services.com) وسنقوم بإزالة الصورة على الفور. بخلاف ذلك، سيتم عرض الصور على الموقع لمدة تصل إلى ستة أشهر بعد الاحتفال. يمكن لمستخدمي تطبيق الاحتفال (Ceremony App) عرض الصور عبر البلوتوث أثناء الاحتفال.
إذا شاركت في صورة جماعية، فإنك توافق على أنك تفعل ذلك طواعية وعلى أساس أنك توافق على حقيقة أن صورتك قد يتم عرضها (بما في ذلك على الموقع أو أي موقع ويب آخر وفي المطبوعات) وإتاحتها بشكل عام للشراء من قبل عملاء آخرين، وقد نستخدمها لأغراض ترويجية. نظرًا لعدد الأشخاص المشاركين في صورة جماعية، لن تتمكن من سحب موافقتك بمجرد التقاط الصورة.
عادةً ما يتم توصيل منتجات التصوير الفوتوغرافي في غضون ستة أسابيع بعد الاحتفال الذي التُقطت فيه أو بعد 4 أسابيع من طلبها، أيهما أبعد. يمكن لمستخدمي تطبيق الاحتفال (Ceremony App) تتبع حالة طلبهم. سيتم توفير الصور على ورق فوتوغرافي أو على وسائط رقمية، كما هو موضح على الموقع. نحن لا نوفر الصور السلبية (النيجاتيف).
فيما بيننا وبينك، نحتفظ بكامل حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى غير المحدودة والعالمية في جميع الصور. يتم توفيرها فقط لأغراض العرض الشخصي ولا يجوز نسخها أو نشرها أو إعادة إنتاجها أو تخزينها على أي نظام استرجاع إلكتروني دون إذن كتابي صريح منا. أي عينة صورة فردية على الموقع، سواء كانت في شكل 'مصغر' أو كامل، هي لأغراض العينة فقط.
السعر والدفع
الأسعار هي كما هي مذكورة على الموقع من وقت لآخر. تشمل الأسعار ضريبة القيمة المضافة ولكنها لا تشمل تكاليف توصيل المنتجات المشتراة، والتي ستُضاف تلقائيًا إلى المبلغ الإجمالي المستحق، بمجرد اختيارك لطريقة التوصيل المختلفة التي اخترتها، وستظهر عند عرض العناصر في سلة التسوق الخاصة بك.
عندما لا تنطبق ضريبة القيمة المضافة، سيتم إجراء تعديل على السعر وسيتم إرسال نسخة من فاتورتك بدون ضريبة القيمة المضافة مع بضاعتك.
الأسعار (وتكاليف التوصيل) قابلة للتغيير في أي وقت، لكن التغييرات لن تؤثر على الطلبات التي قبلناها بالفعل.
يحتوي الموقع على عدد كبير من المنتجات ومن الممكن دائمًا، على الرغم من بذلنا قصارى جهدنا، أن تكون بعض المنتجات المدرجة على الموقع مسعرة بشكل غير صحيح. سنتحقق عادةً من الأسعار كجزء من إجراءات معالجة الطلبات لدينا بحيث، عندما يكون السعر الصحيح للمنتج أقل من السعر المعلن لدينا، سنقوم بتحصيل المبلغ الأقل منك. إذا كان السعر الصحيح للمنتج أعلى من السعر المعلن على الموقع، فسنقوم عادةً، حسب تقديرنا، إما بالاتصال بك للحصول على تعليمات أو برفض طلبك وإخطارك بهذا الرفض.
يجب أن يتم الدفع لجميع الطلبات عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم في صفحة الدفع. نحن نقبل الدفع بمعظم بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية.
إذا كنت تستخدم بطاقة ائتمان أو خصم غير مسجلة على عنوان كشف حساب في المملكة المتحدة، فقد نقوم بإجراء عمليات تحقق منفصلة من صحة الائتمان قبل قبول وسيلة الدفع هذه. تخضع معاملات الدفع عبر الإنترنت أيضًا لعمليات تحقق من صحة من قبل جهة إصدار بطاقتك ولسنا مسؤولين إذا رفضت جهة إصدار بطاقتك تفويض الدفع لأي سبب. يرجى ملاحظة أنه من الممكن أن تفرض عليك جهة إصدار بطاقتك رسوم معالجة عبر الإنترنت. نحن لسنا مسؤولين عن ذلك.
عندما يتم تفويض الدفع، سيتم خصم المبلغ من بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك بمجرد إكمال عملية الدفع.
المنتجات المستأجرة، الاستلام والإرجاع
ستكون المنتجات المستأجرة جاهزة للاستلام في تاريخ الاحتفال من منطقة استلام إيدي ورافينسكروفت المخصصة من قبل مؤسستك أو، في حالة Middle Temple، من متجر إيدي ورافينسكروفت في شانسيري لين، لندن. على الجانب الداخلي للمنتجات المستأجرة، ستكون هناك بطاقة تحمل اسمك ورقمك المرجعي. يرجى عدم إزالة هذه البطاقة، حيث ستكون هناك حاجة إليها لتسجيل إعادة المنتجات المستأجرة بعد الاحتفال.
خلال فترة الإيجار، أنت مسؤول عن الحفاظ على سلامة المنتجات المستأجرة. أنت توافق على العناية بالمنتجات المستأجرة وتوافق صراحة على عدم رمي قبعات التخرج أو أي غطاء رأس أكاديمي آخر في الهواء.
يجب إعادة المنتجات المستأجرة التي لا تخضع لوقت إيجار إضافي متفق عليه (انظر أدناه) في تاريخ الاحتفال إلى منطقة استلام إيدي ورافينسكروفت المخصصة من قبل مؤسستك أو، في حالة Middle Temple، إلى متجر إيدي ورافينسكروفت في شانسيري لين، لندن بحلول اليوم التالي لتاريخ الاحتفال.
مقابل رسوم إضافية كما هو محدد على الموقع، وعند طلبها في وقت تقديم طلبك (ما لم نوافق على تغيير لاحق (انظر التغييرات على الطلبات))، يمكنك الاحتفاظ بمنتجاتك المستأجرة لمدة سبعة أيام إضافية بعد الاحتفال. في هذه الحالة، تقع على عاتقك مسؤولية إعادة المنتجات المستأجرة إلينا في الحقيبة مدفوعة البريد المقدمة ويجب عليك الحصول على إثبات الإرسال والاحتفاظ به عند القيام بذلك. يجب عدم أخذ المنتجات المستأجرة خارج المملكة المتحدة. يرجى ملاحظة أن وقت الإيجار الإضافي غير متاح للمنتجات المستأجرة من الملابس القانونية.
ستترتب على المرتجعات المتأخرة رسوم إضافية بمعدل نصف رسوم الإيجار الأصلية لكل أسبوع أو جزء منه.
ستكون مسؤولاً عن سعر التجزئة الكامل للمنتجات المستأجرة في حالة حدوث أي ضرر أو خسارة بسبب عدم رعايتك لها بشكل صحيح أو في حالة عدم إعادة المنتجات المستأجرة، وفي هذه الحالة، قد نقوم بخصم المبلغ المستحق من بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك (حيث تم الدفع بهذه الطريقة) وسنبلغك (عبر البريد الإلكتروني) بأننا قمنا بذلك.
فترة التفكير
يمكنك إلغاء طلبك للمنتجات المشتراة (باستثناء المنتجات التي تم تخصيصها أو صنعها وفقًا لمواصفاتك الخاصة، والتي تشمل الصور بمجرد التقاطها) في أي وقت قبل تسليم طلبك وحتى 14 يومًا بعد ذلك، بدءًا من اليوم التالي لاستلامك للمنتجات. بعد فترة الـ 14 يومًا، لا يزال بإمكانك الإلغاء حتى 28 يومًا بعد تسليم طلبك، شريطة أن تكون المنتجات غير مستخدمة وفي حالة قابلة لإعادة البيع، لكننا نحتفظ بالحق في فرض رسوم إدارية عليك (والتي سنخطرك بها). لن يتم فرض أي رسوم إدارية إذا قمت بالإلغاء في غضون فترة الـ 14 يومًا. إذا تم إرسال المنتجات إليك، فيجب عليك إعادتها إلينا (انظر الإرجاع).
يمكنك إلغاء طلبك للمنتجات المستأجرة في غضون 14 يومًا بعد تاريخ إرسالنا لتأكيد الطلب، لكنك ستفقد هذا الحق إذا أقيم الاحتفال قبل ذلك لأنه، في هذه الحالة، تقر وتطلب إتاحة المنتجات المستأجرة في الاحتفال (أي خلال فترة الـ 14 يومًا) وعندها ستكون خدمات الإيجار الخاصة بنا قد اكتملت. ومع ذلك، إذا قدمت طلبك مبكرًا بما فيه الكفاية بحيث، حتى بعد فترة الـ 14 يومًا المذكورة أعلاه، يتبقى أكثر من 7 أيام قبل الاحتفال، فيمكنك حينئذٍ الإلغاء بعد فترة الـ 14 يومًا وحتى 7 أيام صافية قبل الاحتفال، لكننا نحتفظ بالحق في فرض رسوم إدارية عليك (والتي سنخطرك بها). لن يتم فرض أي رسوم إدارية إذا قمت بالإلغاء في غضون فترة الـ 14 يومًا.
لا يمكنك إلغاء رسوم جلسة التصوير بمجرد انعقاد جلسة الاستوديو. لا يمكنك إلغاء طلب التصوير الفوتوغرافي بمجرد التقاط الصور.
إذا قمت بإلغاء طلبك خلال فترة التفكير، فستتلقى استردادًا وفقًا لـ سياسة استرداد الأموال الخاصة بنا.
لإلغاء طلبك، يجب عليك:
- الاتصال بنا، مع تزويدنا باسمك وعنوانك ومرجع الطلب وذكر رغبتك في الإلغاء؛
- استخدام خاصية الإلغاء في حسابي.
يتم توفير تفاصيل حقوق المستهلك الموضحة أعلاه، وشرح لكيفية ممارستها، في تأكيد الطلب. لا يوجد في هذا القسم ما يؤثر على حقوقك القانونية.
الإرجاع (للمنتجات المشتراة فقط)
إذا قمت بإلغاء طلبك خلال فترة التفكير، فيجب عليك إعادة المنتجات إلينا في غضون 14 يومًا بعد يوم إخطارنا بالإلغاء، بنفس الحالة التي استلمتها بها (باستثناء الحد اللازم بشكل معقول لفحصها). لديك التزام قانوني بالعناية المعقولة بالمنتجات أثناء وجودها في حوزتك. إذا فشلت في الامتثال لهذا الالتزام، فقد يكون لدينا الحق في خصم تكلفة أي تدهور، حتى سعر المنتج، من المبلغ المسترد الذي يحق لك الحصول عليه وفقًا لـ سياسة الإرجاع الخاصة بنا.
يجب عليك تغليف الطرد بشكل آمن (مع التأكد من تضمين ملاحظة باسمك وعنوانك (وإرفاق أي قسيمة إرجاع، إذا قدمنا واحدة) داخل الطرد) ثم إعادته إلينا، إما عن طريق شركة شحن أو عن طريق شكل من أشكال البريد المعتمد، إلى العنوان التالي:
مشتريات إيدي ورافينسكروفت الأكاديمية:
التوزيع المركزي
الوحدة 9أ
طريق هنري كراب
ليتل بورت
إيلي
CB6 1SE
تصوير إيدي ورافينسكروفت الفوتوغرافي:
الوحدة أ، مركز ديني إند الصناعي
شاطئ الماء
كامبريدج
كامبريدجشاير
CB25 9QD
ننصحك بالحصول على تأمين بريدي/شحن كافٍ لتغطية قيمة المحتويات. إذا كنت تعيد منتجات إلينا من خارج المملكة المتحدة، فيجب عليك التحقق من مكتب الجمارك المحلي لديك لضمان عدم خضوعها لرسوم وضرائب استيراد إضافية عند وصولها مرة أخرى إلى المملكة المتحدة.
يرجى حفظ إثبات الإرسال/الشحن ومعلومات التتبع حتى تتم معالجة استرداد أموالك. ستكون مسؤولاً عن تكلفة ومخاطر إعادة المنتجات إلينا.
سياسة استرداد الأموال
يرجى الرجوع إلى فترة التفكير لمعرفة حقوقك في الإلغاء.
إذا قمت بإلغاء طلبك خلال فترة التفكير، فسنقوم برد السعر المدفوع (مع مراعاة أي خصم يحق لنا إجراؤه بسبب استخدامك للمنتجات أو إتلافها). إذا تلقيت أي خصم ترويجي أو خصم آخر عند الدفع، فسيغطي الاسترداد فقط المبلغ الذي دفعته بالفعل.
إذا تم إرسال المنتجات إليك، فسيشمل الاسترداد تكلفة التوصيل القياسي، لكننا لن نرد تكلفة إعادة المنتجات إلينا. سيكون الاسترداد أقل من أي مبلغ يحق لنا خصمه وفقًا لـ سياسة الإرجاع الخاصة بنا.
سنقوم بمعالجة المبلغ المسترد المستحق لك في أقرب وقت ممكن، وإذا تم إرسال المنتجات إليك، ففي أي حال في غضون 14 يومًا بعد اليوم الذي نستلم فيه المنتجات مرة أخرى أو، إذا كان ذلك أبكر، اليوم الذي نتلقى فيه دليلاً على أنك أعدت المنتجات إلى عنوان الإرجاع الخاص بنا.
عندما يتم إرجاع المنتجات إلينا (باستثناء المنتجات التي تم تخصيصها أو صنعها وفقًا لمواصفاتك الخاصة، والتي تشمل الصور بمجرد التقاطها) لأن شركة الشحن لم تتمكن من توصيل المنتجات، سنتصل بك لمحاولة ترتيب إعادة التوصيل. إذا لم نتلق ردًا منك لترتيب إعادة التوصيل في غضون شهر واحد من استلامنا للمنتجات، فسنلغي طلبك ونرد السعر المدفوع (مع مراعاة أي خصم يحق لنا إجراؤه).
سنقوم برد أي أموال باستخدام نفس الطريقة التي استخدمتها في الأصل للدفع. إذا لم نتمكن من إجراء الاسترداد على هذه البطاقة لأي سبب، فسنتصل بك على عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته لمناقشة الترتيبات البديلة.
المنتجات المعيبة
إذا كان أي منتج تطلبه تالفًا أو معيبًا عند تسليمه لك، فقد يكون لديك واحد أو أكثر من سبل الانتصاف القانونية المتاحة لك، اعتمادًا على الوقت الذي تبلغنا فيه بالمشكلة، وفقًا لحقوقك القانونية. إذا كنت تعتقد أن منتجًا تم تسليمه تالفًا أو به عيب أو خلل، يجب عليك الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن، مع تزويدنا باسمك وعنوانك ومرجع الطلب وتفاصيل المشكلة.
يرجى ملاحظة أنه، وفقًا للممارسات المقبولة لجميع المصورين المحترفين ومختبرات التصوير، لن يتم قبول الاعتراضات المتعلقة بأي منتجات فوتوغرافية ذات جودة معقولة. لا يمكننا أن نكون مسؤولين عن الأذواق الفردية أو التوقعات. يجب أن تضع في اعتبارك أن المطبوعات الفوتوغرافية سوف تتلاشى بمرور الوقت. هذا صحيح بشكل خاص إذا تُركت في ضوء الشمس الساطع و/أو لم تكن خلف زجاج. لا يمكننا قبول أي مسؤولية عن هذا التدهور التدريجي للصورة.
مسؤوليتنا
لا يوجد في شروط التوريد هذه ما يحد أو يستثني مسؤوليتنا تجاهك عن:
- الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالنا؛
- التحريف الاحتيالي؛
- خرق أي شرط ضمني قانونًا يتعلق بملكية المنتجات؛
- بموجب الجزء الأول من قانون حماية المستهلك لعام 1987؛ أو
- أي مسؤولية أخرى لا يجوز، بموجب القانون الإنجليزي، تحديدها أو استبعادها.
مع مراعاة ذلك، لن نكون مسؤولين تجاهك بأي حال من الأحوال عن أي خسائر تجارية، وأي مسؤولية نتحملها عن الخسائر التي تتكبدها يجب ألا تتجاوز السعر المستحق لشراء أو استئجار المنتجات ذات الصلة (حسب الحالة) وتقتصر بشكل صارم على الخسائر التي كان من الممكن توقعها بشكل معقول. تكون الخسائر متوقعة حيث يمكن أن تفكر فيها أنت ونحن في وقت قبولنا لطلبك.
لن نكون مسؤولين أو ملزمين بأي فشل في الأداء، أو تأخير في أداء، أي من التزاماتنا التي تسببها أحداث خارجة عن سيطرتنا المعقولة.
أحكام عامة، القانون والنزاعات
لا يجوز لك نقل أو التنازل عن أي من حقوقك أو التزاماتك أو جميعها بموجب شروط التوريد هذه.
يجب تقديم جميع الإشعارات التي تقدمها إلينا كتابيًا إلى العنوان المبين في نهاية شروط التوريد هذه. قد نرسل لك إشعارًا إما على عنوان البريد الإلكتروني أو العنوان البريدي الذي تزودنا به عند تقديم الطلب.
إذا فشلنا في إنفاذ أي من حقوقنا، فإن ذلك لا يؤدي إلى التنازل عن هذا الحق.
إذا تبين أن أي حكم من أحكام شروط التوريد هذه غير قابل للتنفيذ، تظل جميع الأحكام الأخرى دون تغيير.
لا يجوز تغيير شروط التوريد هذه إلا بموافقتنا الكتابية الصريحة.
تمثل شروط التوريد هذه وأي مستند مشار إليه صراحة فيها الاتفاقية الكاملة بينك وبيننا فيما يتعلق بموضوع أي طلب. سيعتبر كل عقد يتعلق بطلب قد تم إبرامه في المملكة المتحدة. نحن ملزمون بموجب القانون بإبلاغك بأن العقود قد تبرم باللغة الإنجليزية فقط وأنه لا توجد متطلبات إيداع عامة.
تخضع شروط التوريد هذه للقانون الإنجليزي، وأنت توافق على أن أي نزاع بينك وبيننا بشأنها أو بشأن أي طلب سيتم التعامل معه فقط من قبل المحاكم الإنجليزية، شريطة أنه إذا كنت تعيش في جزء من المملكة المتحدة غير إنجلترا، فإن القانون المعمول به في ذلك الجزء من المملكة المتحدة هو الذي سيحكم، وأي نزاع سيتم التعامل معه فقط من قبل المحاكم هناك.